Yenikent Doğan Arasli blv. no 228,Esenyurt /Istanbul
  • Mon - Sat 9.00 - 19.00. Sunday CLOSED
  • 905528616505+

كما أن تركيا جنة الله على الأرض فيمكنك أن تحصل على متعة التعليم هناك بأفضل الأسعار.
ومنصة الطلاب الدوليين تنصحك قبل التفكير في الجامعة المناسبة، أن تحدد التخصص الذي يناسبك ويناسب معدلك الدراسي وتسعى لأن تتميز فيه ونحن معك على الطريق بالنصيحة والمساعدة في كل خطوات التقديم وإجراءات التسجيل.
ويمكنك الإطلاع على كل شيء يخص التعليم في تركيا ومميزات الدراسة هناك من خلال هذه المقالة ..

وستجد فريق منصة الطلاب الدوليين معك، ليمهدوا لك الطريق حتى يضعوك في أحضان الجامعة الأنسب لك في تركيا.

فنحن سنقدم لك هذه الخطوات التي ستساعدك في الوصول إلى حلمك من خلال تقسيم هذه الخطوات إلى عدة مراحل:

تحديد الجامعة الأنسب:

يمكنك تحديد نوع الجامعة أولا حكومية أو خاصة ،ومن ثم سيعرض عليك فريق منصة الطلاب الدوليين أفضل الجامعات المناسبة للإختصاص المختار وذلك وفقا لمعدلك والشهادات التي تحملها وما تطلبه الجامعة ، فخبراؤنا سيوفرون عليك الوقت والجهد .

تحديد الإختصاص المناسب:

توفر لك منصة الطلاب الدوليين كل المعلومات عن التخصصات المتاحة في الجامعات التركية وإيجابيات وسلبيات كل تخصص، كما توفر المنصة المستشارين الذين سيتفهمون ميولك ويرشدوك إلى التخصص المناسب لك والمناسب لسوق العمل في بلدك.

القبول الجامعي:

يبذل خبراؤنا المسؤولين عن التسجيل على الجامعات التركية قصارى جهدهم للتسجيل على الجامعات بالشكل الصحيح الخالي من الأخطاء التي يقع بها الكثير من الطلاب ،وبعد تحصيل القبول يتم التواصل مع الطالب بشكل مباشر لإتمام إجراءات مابعد القبول.

البدء بالتقديم على الجامعات التركية:

كل ما عليك هو إتمام إنشاء حسابك الإلكتروني ضمن منصة الطلاب الدوليين بالشكل الصحيح وعلى أكمل وجه ، بعد ذلك سيتواصل معك أحد مستشارينا لإتمام كافة إجراءات تجهيز الملف والتأكد من عدم وجود أي نقص حتى تبدأ عملية التقديم.

السكن الطلابي والإقامة:

نتابع مسيرتنا مع الطالب ولا نتوقف عند تثبيت القيد فإن احتاج مساعدتنا لتأمين السكن والإقامة ، نقدم له أفضل خيارات السكن حتى يختار المكان المناسب ،بالإضافة إلى استخراج الإقامة بأسهل وأسرع وقت .

تثبيت القيد:

حيث يقوم الطالب بعمل وكالة خاصة لأحد موظفينا بالشركة ليتم إرسال الموظف إلى الجامعة وتثبيت القيد واستخراج بطاقة الطالب ( اورنجي بلغسي )ومن ثم إرسالها إلى الطالب عبر مكاتب الشحن ومتابعة التواصل مع الطالب حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات.

الإستقبال من المطار:

عند هبوط طائرة أحلامك على أرض الواقع ستجدنا بانتظارك ،فنحن دليلك لمعرفة طريق الوصول إلى جامعتك حيث مستقبلك الذي انتظرته سنوات عديدة . معنا ستتأكد أننا نقدم لك الأفضل .

منصة الطلاب الدوليين من هنا يبدأ المستقبل يمكنك الاأن الإستعانة بفريقنا لتبدأ مشوارك الأكاديمي في تركيا بنجاح وتأكد أننا نقدم لك استشارات مضمونة 100% مجاناً.

2020@ جميع الحقوق محفوظة - www.international-stu.com - شركة الطلاب الدوليين